ثلاجة اريستون بلت ان نوفروست، 2 باب،282 لتر، ابيض - BCB 7030 AA F C

0 التعليقات | اضف تعليقك
معلومات عن المنتح
التوفر:

فى المخزون

الاقساط المتاحة

16,150 جنية

16,999 جنية

اتصل بنا:

متوفر 5 قطعه

انشر علي :

تفاصيل المنتج

ثلاجة اريستون بالفرزير 282  لتر شاشة LED يبيلت ان

12 قدم
لا الصقيع
مراقبة الرطوبة
تجميد سريع
الإنارة بالصمام المضيء
تحتوي ثلاجة كومبي المدمجة من اريستون - BCB 8020 AA F C على أحدث التقنيات مع تصميم أنيق وعصري. وسوف يكمل أي مطبخ مع الانتهاء من اللون الأبيض هش الكلاسيكية. مع تصنيف الطاقة "A +" بالإضافة إلى الإعدادات المختلفة للحفاظ على تشغيل الأشياء بسلاسة على طاقة أقل أثناء تواجدك بعيدًا ، سيساعدك هذا الجهاز على توفير كل من الكوكب والبنسات.
ميزات نحن نحب
No Frost ، مع نظام No Frost ، تقوم مروحة جديدة على الحائط الخلفي للمجمد بتوزيع الهواء البارد الخالي من الرطوبة والذي يمنع تكوين الصقيع ويحافظ على الطعام بشكل مثالي. إزالة الجليد من المجمد هو شيء من الماضي ؛ يمنع التحكم المنفصل في تدفق الهواء أيضًا تلوث الروائح والنكهات بين الثلاجة والثلاجة.
تهوية AIR Technology ، بفضل التهوية الديناميكية AIR Technology الجديدة ، يحافظ نظام دوران الهواء المثالي على درجة الحرارة الداخلية ثابتة وموزعة بالتساوي. يدور الهواء في جميع أنحاء الثلاجة للحفاظ على مستوى الرطوبة المناسب ويمنع جفاف الطعام.
تجميد سريع ، يمكن استخدام هذه الوظيفة لتجميد الطعام بسرعة أكبر. يتحول الماء الموجود في الغذاء إلى بلورات ثلجية دقيقة وهذا يحافظ على الصفات الغذائية للأطعمة الطازجة والمطبوخة. بعد التجميد ، تعود درجة الحرارة إلى المستوى المبرمج.
إضاءة LED ، إضاءة LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وعمر أطول من إضاءة المصابيح التقليدية الموجودة في الثلاجة للحصول على إضاءة أفضل حتى مع حالة تحميل الطعام.
تصميم منخفض الضوضاء ، يعمل بأعلى كفاءة في استخدام الطاقة والحد الأدنى من استهلاك الطاقة بأقل مستوى من الضوضاء

لاتوجد تعليقات حاليا